English
الرئيسية / النشاطات
"العلم نور" تضيء مستقبل آلاف الطلبة في سلفيت بدعم رئاسي سخي
تاريخ النشر: 04/09/2024 - عدد القراءات: 33
"العلم نور" تضيء مستقبل آلاف الطلبة في سلفيت بدعم رئاسي سخي
"العلم نور" تضيء مستقبل آلاف الطلبة في سلفيت بدعم رئاسي سخي

"العلم نور" تضيء مستقبل آلاف الطلبة في سلفيت بدعم رئاسي سخي

منظمة تطوع - في مبادرة وطنية تعكس عمق الاهتمام بالتعليم، أطلقت منظمة تطوع، حملة "العلم نور" لتوفير الحقائب المدرسية والقرطاسية لأطفال محافظة سلفيت. وقد حظيت الحملة بدعم سخي من فخامة الرئيس محمود عباس من خلال منظمة تطوع، والذي قدم 1200 حقيبة مدرسية، لتنضم إلى تبرع كريم من جمعية أغاثة أطفال فلسطين بـ 600 حقيبة مدرسية وشركة مونيتا بـ 1200 حقيبة أخرى، ليصل إجمالي عدد الحقائب الموزعة إلى 3000 حقيبة.
شراكة مجتمعية واسعة النطاق: وقد تم تنفيذ هذه الحملة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومديرية التنمية الاجتماعية في المحافظة، مما ساهم في الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الطلبة المحتاجين. وشملت الحملة طلبة 71 مدرسة من مختلف مناطق المحافظة، بالإضافة إلى عدد من الحالات الاجتماعية المسجلة لدى الشؤون الاجتماعية.
استجابة لحاجة ملحة: تأتي هذه المبادرة الإنسانية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها محافظة سلفيت نتيجة الحصار الإسرائيلي المستمر والانتهاكات المتكررة. وقد أدت هذه الظروف إلى ارتفاع معدلات البطالة وانخفاض القدرة الشرائية للأسر، مما أثر سلباً على قدرتهم على توفير المستلزمات الدراسية لأبنائهم.
رسالة أمل ومستقبل: واكد محافظ سبفيت الدكتور عبد الله كميل رئيس منظمة تطوع ان اطلاق هذه الحملة جاء ليؤكد على أهمية التعليم كركيزة أساسية لبناء مجتمع متعلم ومتطور. وهي رسالة أمل لمستقبل أفضل للأجيال القادمة، وتدعو إلى التكاتف والتعاون من أجل توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع الطلبة، وتشجيعهم على مواصلة دراستهم وتحقيق أحلامهم.
تأثير إيجابي على المجتمع: ومن المتوقع أن تساهم هذه الحملة في تخفيف العبء المادي على الأسر، وتعزيز الدور المجتمعي في دعم التعليم، وتشجيع الطلبة على مواصلة تحصيلهم العلمي. كما أنها ستساهم في رفع معنويات الطلبة والمعلمين، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وبمستقبلهم.

 

المزيد من الصور
"العلم نور" تضيء مستقبل آلاف الطلبة في سلفيت بدعم رئاسي سخي "العلم نور" تضيء مستقبل آلاف الطلبة في سلفيت بدعم رئاسي سخي "العلم نور" تضيء مستقبل آلاف الطلبة في سلفيت بدعم رئاسي سخي
تبرع لتطوّع فلسطين قسم الأعضاء والمتطوعين اعلانات
القائمة البريدية
لتصلكم نشرتنا البريدية،انضم لقائمتنا البريدية